Advertisement

حركة طالبان : سقوط أفغانستان.. حركة طالبان تهزم الجميع وتقف على مداخل ... - نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار.

حركة طالبان : سقوط أفغانستان.. حركة طالبان تهزم الجميع وتقف على مداخل ... - نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار.. مسلحونا يسيطرون على مدينة محمود راقي مركز ولاية كابيسا شمالي العاصمة كابل. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به ۱۵۰ افغانی بلند برده اند. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان. افغانستان الجيش الأفغاني حركة طالبان ولاية بلخ. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان.

مسلحونا يسيطرون على مدينة محمود راقي مركز ولاية كابيسا شمالي العاصمة كابل. ‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع. طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. بغض النظر عن الموقف من حركة طالبان الأفغانية: طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان.

أفغانستان: تنسيق روسي ــ إيراني لدعم "طالبان"
أفغانستان: تنسيق روسي ــ إيراني لدعم "طالبان" from www.alaraby.co.uk
مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. وكانت السلطات الأفغانية أعلنت أن المسلحين دخلوا لاحقا في معركة. أبرز المراحل التي مرت بها أفغانستان منذ سقوط نظام حركة طالبان اثر تدخل ائتلاف دولي بقيادة الولايات المتحدة العام 2001 أعلن المبعوث الخاص للرئيس الروسي لأفغانستان، زامير كابولوف، اليوم الجمعة، أن سيطرة حركة طالبان على قندهار لا يعني أن بإمكانها السيطرة على العاصمة الأفغانية. حرائق الغابات تنتشر في دول البحر الابيض المتوسط. مسلحون حركة طالبان يدخلون العاصمة الأفغانية كابول. طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. وصل مسلحو حركة طالبان اليوم الأحد إلى أطراف العاصمة الأفغانية كابل دون مواجهة أي مقاومة تذكر، وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة.

وقالت حركة طالبان لبي بي سي إن أي قوات أجنبية تبقى في أفغانستان، بعد الموعد النهائي لانسحاب الناتو في سبتمبر/أيلول، ستكون معرضة للخطر بصفتها محتلة.

مسلحونا يسيطرون على مدينة محمود راقي مركز ولاية كابيسا شمالي العاصمة كابل. حركة طالبان تتقدم ميدانياً والقوات الحكومية تستعين بالمليشيات لصد هجماتها تابعونا سيطرت حركة طالبان على دولت آباد وقيصر في ولاية فارياب ومناطق أخرى في ولاية غازني. ولا تزال مدينتان رئيسيتان فقط. مسلحون حركة طالبان يدخلون العاصمة الأفغانية كابول. ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار. مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها. مظاهرات في العاصمة التايلاندية بانكوك. المترجمون الأفغان يضعون أيديهم على قلوبهم في ظل تقدم طالبان. أعلن المبعوث الخاص للرئيس الروسي لأفغانستان، زامير كابولوف، اليوم الجمعة، أن سيطرة حركة طالبان على قندهار لا يعني أن بإمكانها السيطرة على العاصمة الأفغانية. تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان. وسيطرت حركة طالبان خلال الآونة الأخيرة على مساحات واسعة من أفغانستان بما فيها مدن مهمة ومعابر حدودية بالتزامن مع إعلان الإدارة الأمريكية سحب جنودها من هذا البلد بعد احتلال دام نحو. أبرز المراحل التي مرت بها أفغانستان منذ سقوط نظام حركة طالبان اثر تدخل ائتلاف دولي بقيادة الولايات المتحدة العام 2001

حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. وسيطرت حركة طالبان خلال الآونة الأخيرة على مساحات واسعة من أفغانستان بما فيها مدن مهمة ومعابر حدودية بالتزامن مع إعلان الإدارة الأمريكية سحب جنودها من هذا البلد بعد احتلال دام نحو. حركة المرور كثيفة على أوتوستراد الدامور بإتجاه الناعمة. أمرت حركة طالبان (المعترف بها بالإرهابية والمحظورة في روسيا) قواتها بدخول أحياء العاصمة الأفغانية، بحسب بيان طالبان. مظاهرات في العاصمة التايلاندية بانكوك.

أفغانستان: تنسيق روسي ــ إيراني لدعم "طالبان"
أفغانستان: تنسيق روسي ــ إيراني لدعم "طالبان" from www.alaraby.co.uk
ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. بغض النظر عن الموقف من حركة طالبان الأفغانية: أبرز المراحل التي مرت بها أفغانستان منذ سقوط نظام حركة طالبان اثر تدخل ائتلاف دولي بقيادة الولايات المتحدة العام 2001 مجلس الأمن يناقش بيانا يندد بحركة طالبان. طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى… حركة طالبان تتقدم ميدانياً والقوات الحكومية تستعين بالمليشيات لصد هجماتها تابعونا سيطرت حركة طالبان على دولت آباد وقيصر في ولاية فارياب ومناطق أخرى في ولاية غازني. وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول.

مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت.

يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان. ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى… أعلن المبعوث الخاص للرئيس الروسي لأفغانستان، زامير كابولوف، اليوم الجمعة، أن سيطرة حركة طالبان على قندهار لا يعني أن بإمكانها السيطرة على العاصمة الأفغانية. تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان. حركة المرور كثيفة على اوتوستراد شكا المسلك الغربي بسبب التوافد الى محطات المحروقات. ‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع. حركة المرور كثيفة على أوتوستراد الدامور بإتجاه الناعمة. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به ۱۵۰ افغانی بلند برده اند. طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان. نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار. وقالت حركة طالبان لبي بي سي إن أي قوات أجنبية تبقى في أفغانستان، بعد الموعد النهائي لانسحاب الناتو في سبتمبر/أيلول، ستكون معرضة للخطر بصفتها محتلة.

أكدت حركة «طالبان»، اليوم (الأحد)، أنها لا تعتزم دخول العاصمة الأفغانية كابل بالقوة، ووجهت. وسيطرت حركة طالبان خلال الآونة الأخيرة على مساحات واسعة من أفغانستان بما فيها مدن مهمة ومعابر حدودية بالتزامن مع إعلان الإدارة الأمريكية سحب جنودها من هذا البلد بعد احتلال دام نحو. إستيلاؤنا السريع على المدن الكبرى يؤكد ترحيب الأفغان بنا. عقد مسؤولون من حركة طالبان وعدد من المسؤولين الكبار في الحكومة الافغانية اجتماعين سريين منذ ايلول الماضي في قطر، لاحياء مفاوضات السلام المتوقفة من فترة طويلة، على. المترجمون الأفغان يضعون أيديهم على قلوبهم في ظل تقدم طالبان.

حركة طالبان تُعلن سيطرتها على القصر الرئاسي في كابل ...
حركة طالبان تُعلن سيطرتها على القصر الرئاسي في كابل ... from khbrpress.ps
المترجمون الأفغان يضعون أيديهم على قلوبهم في ظل تقدم طالبان. ‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع. وسيطرت حركة طالبان خلال الآونة الأخيرة على مساحات واسعة من أفغانستان بما فيها مدن مهمة ومعابر حدودية بالتزامن مع إعلان الإدارة الأمريكية سحب جنودها من هذا البلد بعد احتلال دام نحو. نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار. أعلنت حركة طالبان سيطرة مسلحيها على مقر ولاية هرات (غربي أفغانستان)، وكذلك على مقرات ولايات هلمند وقندهار وبادغيس وغزني، ليرتفع عدد مراكز الولايات التي أصبحت تحت. مظاهرات في العاصمة التايلاندية بانكوك. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. مجلس الأمن يناقش بيانا يندد بحركة طالبان.

وصل مسلحو حركة طالبان اليوم الأحد إلى أطراف العاصمة الأفغانية كابل دون مواجهة أي مقاومة تذكر، وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة.

أعلنت حركة طالبان سيطرة مسلحيها على مقر ولاية هرات (غربي أفغانستان)، وكذلك على مقرات ولايات هلمند وقندهار وبادغيس وغزني، ليرتفع عدد مراكز الولايات التي أصبحت تحت. أبرز المراحل التي مرت بها أفغانستان منذ سقوط نظام حركة طالبان اثر تدخل ائتلاف دولي بقيادة الولايات المتحدة العام 2001 حركة المرور كثيفة على اوتوستراد شكا المسلك الغربي بسبب التوافد الى محطات المحروقات. نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار. يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت. افغانستان الجيش الأفغاني حركة طالبان ولاية بلخ. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به ۱۵۰ افغانی بلند برده اند. مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها. تعتبر حركة طالبان من أكبر الحركات الإسلامية التي حكمت أجزاء كبيرة من أفغانستان مطلع سبتمبر 1996، وقد أعلن الملا عمر منذ سيطرته على مساحات واسعة من أفغانستان. مع أو ضد، إلا أن الذين أخرجوها بالقوة من السلطة يخطؤون عندما يتوقعون عودتها للسلطة عبر صندوق الانتخابات. ولا تزال مدينتان رئيسيتان فقط. وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول.

Posting Komentar

0 Komentar